الغضب يجتاح عمال النصر بالمحلة لعدم اعتماد الترقيات منذ 15 سنة

  • 51
أرشيفية

سيطرت حالة من الاستياء والغضب الشديدين على وجوه المئات من عمال شركة النصر للغزل والنسيج التابعة لشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج بسبب تجاهل مجلس إدارة الشركة تحت قياده المهندس حسين شفتوره لمطالب العمال التى تلخصت فى أحقيتهم فى تنفيذ اعتماد قرار لجنة الترقيات فى 16 أكتوبر من الشهر الجاري فى ظل تأخر اعتمادها لأكثر من 15 سنه متتالية.


وطالب عمال الشركة فى مناشدة رسمية كل من الدكتور أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضة بضرورة التنسيق مع عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة سعيا فى وضع آليات عاجلة تتضمن اعتماد ترقية ما يقرب من 240 عاملا وعاملة، أسوة بزملائهم فى شركات الغزل والنسيج بغزل المحلة وكفر الدوار وغيرها .


وأعرب عمال الشركة عن وجود أزمة حقيقية منها عدم قدرة اللجنة النقابية الفرعية على تحقيق أى نجاحات من خلال المفاوضات التي أجريت مع مجلس إدارة الشركة حيال أزمة تحسين الأجور واعتماد لجنة الترقيات والتسويات .


فى المقابل أكد السيد رمضان المستشار الإعلامي لنقابة الغزل والنسيج أن عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة قد نجح فعليا فى التنسيق مع مجلس إدارة الشركة بموجب الموافقة على اعتماد لجنة الترقيات بتاريخ 16 أكتوبر الجاري لافتا بقوله "كل مطالب عمال شركة النصر على طاولة النقابة العامة أولا بأول ودايما يوجد لها حلول واقعية ومرضية لهم".