الفتح | غدا.. انطلاق اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز

غدا.. انطلاق اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز

كتــبه : الفتح

أرشيفية

تعقد الجمعية المصرية للفرانشايز، غدًا السبت ١٧ نوفمبر 2018، اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز المُقرر عقدها في الفترة من 17-19 نوفمبر القادم، بمشاركة 46 اتحاداً للفرنشايز تمثل 43 دولة.


وتقام الاجتماعات تحت رعاية رئيس الوزراء د. مصطفي مدبولي، وبحضور عمرو نصار، وزير التجارة و الصناعة، ود. علي مصيلحي، وزير التموين و التجارة الداخلية، وسحر نصر، وزير الاستثمار و التعاون الدولي، بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي للفرانشايز، واتحاد الباسيفيك الآسيوي، والاتحاد الايبروامريكان للفرانشايز.


ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر كل من: المهندس طارق توفيق، رئيس الجمعية المصرية للفرانشايز، و د. حاتم زكي، الأمين العام للمجلس العالمي للفرانشايز. 


ويعقد المؤتمر هذا العام تحت عنوان "الفرانشايز الاجتماعي والتنمية المستدامة"، وهو المفهوم الجديد الذي نطرحه في مصر، والذى يهدف إلى تطبيق مبادئ الفرانشايز التجارى لتحقيق منافع اجتماعية بدلا من أرباح فردية عن طريق دمج هدف اجتماعى في نموذج إقتصادى رابح وخلق فرص عمل جديدة.


ويقدم المعرض الدولي، مجموعة من فرص الامتياز التجاري على الصعيدين المحلي والدولي، ويسعى إلى تشجيع المستثمرين المحليين والدوليين للحصول على الامتياز التجاري عن طريق تعزيز الاستثمارات، و عقد الصفقات التجارية.


يذكر أنه تم انتخاب الجمعية المصرية للفرانشايز "إفدا"، ممثلة لمصر بالأغلبية في مارس 2017، رئيسًا للسكرتارية العامة للمجلس العالمي للفرانشايز لمدة عامين.