رئيس الوزراء: الانتهاء من المجمعات الصناعية بالعاشر أبريل المقبل

  • 46
مصطفى مدبولى

زار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم مدينة العاشر من رمضان، تفقد خلالها، مشروع المجمعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة بمنطقة المطورين الجنوبية جنوب المدينة، والذي تنفذه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.


واستمع رئيس الوزراء إلى شرح من المهندس عبد المنصف الرفاعى، رئيس جهاز المدينة، حول المشروع، الذي يتكون من 384 ورشة صناعية بإجمالي مساحة تصل إلى نحو 454 ألف م2، مقسمة على ثلاثة مجمعات صناعية، يحتوى كل منها على 128 ورشة بمساحة 702م2 للورشة الواحدة، والتي تتكون من جزءين الأول مغطى بمساحة 432م2، والثانى للتحميل بمساحة 270م2.


وأوضح أنه تم بدأ تنفيذ الأعمال الخاصة بالمشروع في 30 يوليو الماضى، ومن المتوقع الانتهاء منها بنهاية شهر أبريل المقبل، وأن نسب الإنجاز وصلت إلى نحو 80% للمجمع "ج"، ومن المقرر الانتهاء منه آخر الشهر، و40% للمجمع "ب"، بينما وصلت إلى 10% للمجمع "أ"، إضافة إلى الانتهاء من تنفيذ أعمال المياه والصرف وفرمة الطرق بنسبة 100%، واستكمال أعمال الكهرباء على أن يتم الانتهاء منها وتوصيلها خلال 15 يوما.


وشدد الدكتور مصطفى مدبولى على ضرورة الانتهاء من الطرق الموصلة للمشروع، وإنارتها بالكامل، وكذا تنفيذ الخدمات المطلوبة بالمنطقة.