الفتح | المنوفية تعقد اجتماعا تنسيقيا تمهيدا للمشاركة في معرض نصف السنة بأرض المعارض

المنوفية تعقد اجتماعا تنسيقيا تمهيدا للمشاركة في معرض نصف السنة بأرض المعارض

كتــبه : هشام الشعراوي

الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية

عقد الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم السبت، اجتماعا تنسيقيا لمناقشة مشاركة المحافظة بمعرض إجازة نصف السنة بأرض المعارض بمدينة نصر، وذلك في الفترة من 31/1 وحتى 9/2/2019، لتنشيط حركة التجارة بالمحافظة وتعريف المستهلك المحلي بمنتجات محافظة المنوفية وتسويق منتجات صغار المصنعين.


حضر الاجتماع، اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد ومديري إدارات التخطيط والمتابعة والتعاون الدولي والصناعات الحرفية بالديوان العام وعدد من أصحاب المشروعات الصغيرة بالمحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.


حيث أوضح السكرتير العام، أن الهدف من المشاركة في المعرض يتمثل في تحقيق التواصل المباشر بين المنتجين والمستهلكين مما يسهم في تبادل المعلومات والسلع والخبرات والترويج لبعض المنتجات التي تشتهر بها محافظة المنوفية، موضحا أن مشاركة المنوفية بتلك المعارض يعمل على إتاحة الفرصة للمصنعين بالمنافسة على المستوى المحلي والدولي.


ومن جانبه وجه اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، أن تكون مشاركة المحافظة فى هذا المعرض غير كل عام بحيث يتم إقامة خيمة بمساحة كبيرة لا تقل عن 400 متر مربع حتى يتمكن صغار الصناع من عرض منتجاتهم بشكل جاذب للمترددين على المعرض.


وأكد سكرتير عام محافظة المنوفية حرص المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية لتقديم كافة أوجة الدعم لصغار المصنعين وأصحاب المشروعات الصغيرة والعمل على خلق أسواق جديدة لتسويق منتجاتهم لمحاربة البطالة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب تساعدهم على تحمل أعباء المعيشة.