الحوينى يكشف شبكة اليكترونية مأجورة تحاول الوقيعة بين التيار الإسلامى

  • 167
أبو يحيى الحوينى

كشف أبو يحيي الحويني نجل العلامة أبو إسحاق الحويني عن أكبر مخطط في مصر للتشويه علماء الإسلام من قبل بعض النصارى التابعين لأكبر شبكة مسيحية على الانترنت, وأكد الحويني أن هاكرز اخترق الصفحات المسيحية التي تسيء للعلماء وتدعو لفتنة المسلمين في مصر وإسقاط مظاهرات 6 أكتوبر وعمل فتنة كبري في مصر .  

وكان هذا نص ما نشره الحويني على صفحته : كمــــا وعدناكم وبعد ان وفقنا الله سبحانه وتعالى باختراقها سننشر تفاصيل شبكه الكترونيه كبرى وتفاصيل موثقه بالصور وروابط هامه نرجو منكم مساعدتنا فى ايصالها لاكبر عدد ممكن من اخوانكم ليفيق النائم ويفهم الغبى ويعلم الجاهل ويزداد المتيقن يقينا ^^ لقد وفقنا الله فى اختراق حسابات هذه الشبكه واساله سبحانه ان يجعلنا مغاليق شر أولا : نحب ان ننوه الى ان هدف هذه الشبكه :

1 - اثارة المعلومات الكاذبه والشائعات والاخبار المصطنعه والموجهه ضد تيار الأحزاب الإسلامية كجزء مما يساهم فى صد الناس عن التيار الإسلامي بشكل كلى.

2- نشر فتاوى كاذبه لبعض كبار العلماء وخصوصا ( مشايخنا الحوينى وحسان ويعقوب والمقدم وغيرهم ) هذه الفتاوى مفبركه ولا أساس لها من الصحه وهدفها إبعاد الناس عن هؤلاء العلماء ومحاولة إسقاطهم كرموز للإسلام وتشكيك الناس فيهم والوقيعه بينهم ولصق أسماء معينه ونعتهم بأوصاف تهدف للإساءه إليهم .

3- الطعن فى الدين الاسلامى من خلال النشر عبر صفحات تحمل أسماء سياسيه ويكون هذا بالتدريج بحيث يبدأ بإفقاد الناس الثقه فى العلماء من خلال خطة مدروسة المراحل وينتهى ذلك بالطعن فى ثوابت العقيده كما ننوه أن هذه الشبكه تعمل بشكل احترافى بمعنى أن كل عضو فيها لا يعرف بقية أعضائها ! وهو فقط وسيط يؤدى مهمه معينه فقط وياخذ اجرا ماليا عليها !! فمنهم مصمم الجرافيك ، ومنهم فريق تمويل مادى للصفحات ، ومنهم فريق إدارة الصفحات (الادمن ) ، ومنهم فريق الناشرين . والهدف يبدأ من محاربة الإسلام السياسى - كما يطلقون عليه - مرورا بالسب والقذف والادعاء والإفتراء على العلماء والرموز الدينية وينتهى بالطعن فى ثوابت العقيده.

كان من هذه الصفحات التى تم كشفها صفحة تحمل اسم الشيخ "ابو الايمان" والتى كانت تصدر فتوى بعيدة كل البعد عن صحيح الشرع، وصفحات أخرى مثل صفحة بعنوان "الشيخ مؤمن" و "لاإخوان ولاسلفيين مفيش سياسة باسم الدين" تثير الخلاف بين فصائل التيار الإسلامى المتعددة.