بالصور..تحرير 1832 محضر متنوع خلال حملات اليوم الواحد بمحافظة أسيوط

  • 115
جانب من الحملة

شنت محافظة أسيوط اليوم الخميس، حملة تموينية مكبرة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مستهدفًة الأسواق والمحال التجارية ومنافذ البيع المختلفة بقرى المحافظة، لتحرير 1832 محضر متنوع حيال المخالفين والمتاجرين بصحة المواطن.

 وقال نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة، إن حملة اليوم الواحد التي شنتها الأجهزة التنفيذية والرقابية بالمحافظة،  بجميع أحياء ومراكز ومدن المحافظة، قد تمكنت من  ضبط وتحرير 550 محضري تمويني ، و250محضر صحة ، و125 محضر بيئة فضلاً عن تحرير 603 محضر إشغالات و262 محضر نظافة بالإضافة إلى تحرير 42 محاضر أخرى.

 وأوضح أن تلك الحملة جاءت بالتنسيق بين رؤساء المراكز والأحياء ومديريات الطب البيطري والتموين والصحة ومباحث التموين وشرطة المرافق لتحقيق الإنضباط العمل على القضاء على السوق السوداء.

كان  اللواء جمال نور الدين ،محافظ أسيوط، قد أكد على استمرار شن حملات اليوم الواحد المفاجئة على كافة القطاعات الخدمية المختلفة بكافة مراكز وقرى ونجوع المحافظة، وذلك بالتنسيق بين كافة المديريات والهيئات المعنية بالمحافظة، مشيراً إلى العمل على محاربة كافة طرق الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من السلع المعروضة على المستهلك.