عاجل

خليفة وأبو خطيب يبحثان مشاكل الدائرة مع الأهالي

  • 148
أرشيفية


التقى محمد صلاح خليفة، عضو مجلس النواب، الثلاثاء الماضي، بأهالي قرية الحلاوجة وناقش عدة قضايا منها: مدرسة سكينة الابتدائي (على قيد الإنشاء)، ومدرسة حامد حسين الإعدادي (إنهاء إجراءات التخصيص لحين الاحتياج لها)، ومدرسة حامد هيوب تعليم أساسي (إنهاء التخصيص لأنها منطقة محرومة، للإنشاء الفوري).

وناقش "خليفة" مع أحد الأهالي إنهاء إجراءات محطة الصرف، وإعلام هيئة الصرف بأن المحطة تشمل منطقة القرية الأم الحلاوجة والقرى الفرعية مثل أبوهيبة وبهجت.

وطالب أهالي القرية بإحلال وتجديد كوبري القرية، حيث إنه في حالة سيئة، وتكملة رصف طريق 105 بعمل موقف للقرية، ووجود سيارة من المجلس يوميًا لنقل المخلفات.

وتقدم الأهالي بالشكر لـ "خليفة" على هذه الزيارة وما قدمه من خدمات، وتبادل معهم "خليفة" كلمات الشكر والثناء على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، ووعدهم بأنه سيقف على حل كل ما تقدموا إليه من طلبات.

من ناحية أخرى، التقى خالد أبو خطيب عضو مجلس النواب، بعدد من أهالي الدائرة وقد تضمن اللقاء قرارات علاج على نفقة الدولة، ومشكلات معاش "تكافل وكرامة" والضمان الاجتماعي، ومشكلات تقنين الأراضي التابعة للشركات القابضة بالدائرة، ومشكلات البنية التحتية "الرصف والصرف والكهرباء والمياه، والصحة متضمنة العناية، كما تضمن اللقاء قرارات تخصيص أراضٍ للمنفعة العامة "مراكز شباب، مدارس، وحدات صحية".