الفتح | رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط كلية الدراسات الإسلامية بالإسكندرية

رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط كلية الدراسات الإسلامية بالإسكندرية

كتــبه : ناجح مصطفى

جامعة الأزهر

أشاد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بحسن سير وانتظام لجان الامتحانات بكلية الدراسات الإسلامية والعربية لبنات الأزهر بالإسكندرية، مثنيًا على التزام الكلية بالضوابط واللوائح المنظمة للامتحانات بالجامعة، ووجّه إدارة المتابعة بإدارة الجامعة بإرسال خطاب شكر وتقدير لإدارة الكلية برئاسة الدكتورة بديعة الطملاوي، عميدة الكلية.


وتفقد رئيس جامعة الأزهر، اليوم الأربعاء، للجان الامتحانات بالكلية، في إطار متابعته الميدانية للعملية الامتحانية بكليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، للاطمئنان على انتظام سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي.


واطمئن على لجان الامتحانات وأعمال الكنترول بالكلية، وتهيئة قاعات الامتحانات بالشكل المناسب لأداء الامتحان من حيث توزيع الإضاءة، ومنافذ التهوية، واللجان الطبية التي تتابع الطالبات داخل اللجان لتوفير الرعاية الصحية اللازمة.


واستمع رئيس الجامعة من الطالبات عن مستوى أسئلة الامتحانات، ومدى التزامها بالمقرر والمشروح في المحاضرات، ومناسبتها للوقت، ووجود أستاذ المادة للإجابة على أي استفسارات خاصة بالامتحان.


وأشاد بالمستوى الذي لمسه من انضباط وانتظام أعمال الامتحانات بالكلية، مشيدًا بتوفير الأدوات اللازمة، وتهيئة المناخ المناسب الذي اتسم بالهدوء داخل لجان الامتحانات لمساعدة الطالبات على أداء الامتحان على أكمل وجه.


جدير بالذكر أن كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية من الكليات الرائدة والمتميزة في جامعة الأزهر، وهي من الكليات الحاصلة على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.