مصري يتعرض لحادث في جنوب أفريقيا.. تفاصيل

  • 149
وزارة القوى العاملة

تواصلت زوجة المصاب "و.ش.ب"، مصري مقيم بالخارج في "كوازولو ناتال" بدولة جنوب أفريقيا، مع وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج؛ وذلك لمتابعة حالة زوجها الذي يتلقى العلاج اللازم لحالته، على إثر حادث تعرض له في مدينة ديربان، حيث أصيب عموده الفقري فضلا عن إصابته بكسور متعددة، ما دفع إلى حجزه في أحد المستشفيات هناك بوحدة الرعاية المركزة.


وفي هذا الصدد، تواصلت الوزارة مع "ماري نخلة" رئيس الجالية المصرية في جنوب أفريقيا، والتي تواصلت بدورها مع ممثلين للجالية في المدينة، وكذلك مع عدد من الأطباء، من أجل متابعة حالة المصري المصاب، والوقوف على التطورات الطبية وتلقيه العلاج اللازم وإجراء العمليات الضرورية له.


كما قامت وزارة الهجرة بطمأنة أسرة المصري المصاب، مؤكدة استعداد الجالية في جنوب أفريقيا لاستقبالها في مطار جوهانسبرج، ونقلها إليه للاطمئنان عليه.


وفي الإطار ذاته، أكدت وزارة الهجرة حرصها على متابعة المصريين بالخارج والعمل على حل مشكلاتهم في أي مكان بالتنسيق مع الجهات المعنية.


وجددت وزارة الهجرة شكرها لرموز الجاليات ورؤساء الكيانات المصرية بالخارج، الذين يقومون بدور كبير والتدخل الفوري والوقوف مع أي مواطن مصري ويمثلون القوة الناعمة الحقيقة لمصر في الخارج.