الفتح | إحالة معلمة رياض أطفال للتحقيق بمدرسة في الفيوم

إحالة معلمة رياض أطفال للتحقيق بمدرسة في الفيوم

كتــبه : الفتح

المهن التعليمية

قام محمد عبدلله وكيل تعليم الفيوم بجولة ميدانية لمتابعة مدارس إدارة شرق الفيوم التعليمية؛ حيث تفقد عددًا من المدارس لمتابعة سير العمل، وانتظام وانضباط العملية التعليمية، ومنها مدرسة المندرة الابتدائية – إدارة شرق الفيوم التعليمية، وتفقد الفصول الدراسية، وحضر حصة لغة عربية بالصف الأول الابتدائي، وناقش التلاميذ علميًا على السبورة فى المادة للوقوف على المستوى العلمي.


وتفقد فصول رياض الأطفال ، وقرر إحالة معلمة رياض الأطفال للتحقيق للتقاعس في أداء العمل ، كما قرر مجازاة عاملة الخدمات المعاونة برياض الأطفال وخصم يوم من راتبها بسبب عدم الانضباط في العمل.


كما تابع حجرات النشاط وحجرة الإقتصاد المنزلي، ومعمل الحاسب الآلي، وتابع معمل الاوساط المتعددة أثناء تدريس حصة حاسب آلي بالصف الرابع الابتدائي. 


كما تابع الصف السادس الإبتدائي وحضر حصة لغة عربية، وناقش التلاميذ فى اللغة العربية ، كما حضر حصة لغة إنجليزية بالصف الرابع الابتدائي ، وناقش التلاميذ فى المادة على السبورة للوقوف على المستوى العلمي.


وأنذر مدير إدارة المدرسة بسبب عدم نظافة المدرسة والفصول الدراسية والحمامات، وعدم تفعيل معمل الحاسب الآلي ، ووجود الدراجات البخارية داخل المدرسة.