نيابة تلا تستمع إلى أقوال والد ضحية الغدر بالمنوفية

  • 226
ضحية الغدر محمود

استمعت نيابة مركز تلا بمحافظة المنوفية، إلى أقوال محمد البنا والد ضحية الغدر محمود ابن مدينة تلا عقب مصرعه على يد 3 شباب.


ووجه الأب المكلوم ، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمتهمين بقتل نجله بمطواة وتمزيق جسده حتي الموت بأحد شوارع المدينة، مطالبا بتوقيع أقصى عقوبة عليهم للقصاص.


وقال والد المجني عليه، إنه كان في عمله وقت الحادث واستدعته والدته لتؤكد له ان نجله محمود الابن الأكبر والوحيد بالمستشفي ليهرول مسرعا ويجد نجله غارقا في دمائه جثة هامدة في المستشفى.


وتابع أن كاميرات المراقبة رصدت كل شي ورصدت الثلاث شباب لنجله وتربصهم به لقتله حيث كان هناك نية مبيتة للتعدى عليه حيث حاول نجله في الفيديو الهروب منه ولكنهم لاحقوه وتعد محمد راجح المتهم الأساسي في القضية على نجله بالمطواة حتى الموت.


وطالب الأب بالقصاص من القتلة وتوقيع أقصى عقوبة عليهم حيث أن الواقعة ليست الاولي وانهم دائمي البلطجة والتعدى على الفتيات والمواطنين بالمدينة.


كانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قد قررت استمرار حبس 3 شباب بمركز تلا لقيامهم بقتل طالب بمطواة 4 ايام علي ذمة التحقيقات وذلك عقب القبض عليهم بعد ساعات من ارتكابهم للواقعة.