حملة المشير: السيسي يكره النفاق ويجيد تدبير الموارد

  • 71
عبد الفتاح السيسي

قال عضو المكتب التنفيذي لحملة عبد الفتاح السيسي ورئيس الجمعية المصرية للعمل التطوعي المهندس تامر وجيه، إن "دور الحملة انتهى، والرئيس السيسي لم يعد بمواقع أو مناصب لأعضاء حملته.

وأضاف وجيه أن "السيسي لا تغويه الكلمات الرنانة من منافقي السلطة، وفي رأيي أنه سيبقي على المهندس محلب في موقعه، لحين إجراء انتخابات مجلس النواب".

وحول السبب وراء عدم ظهور قيادات حملة السيسي في وسائل الإعلام، طوال مدة الدعاية الانتخابية، أكد وجيه أنه "لم يكن هناك منع من الظهور الإعلامي، ولكن المخاطر والدواعي الأمنية كانت أحد الأسباب في تقليل الحديث إلى وسائل الإعلام، وهو شعور ساد بين أعضاء الحملة، دون أن تطلب أية جهة ذلك".

كما أفاد وجيه أنه لم يكن هناك "عزوف" شبابي عن الانتخابات، حيث "كانت نسبة المشاركة 25 مليون صوت، بينها على الأقل أصوات 17 مليون شاب، وهناك ملايين الشباب الذين نزلوا احتفالاً بفوز السيسي في اليوم الثالث في الانتخابات وفور إعلان النتيجة، ولا تزال الاحتفالات قائمة حتى هذه اللحظة، وهناك 50 ألف شاب في حملة "مستقبل وطن" يؤيدون الرئيس السيسي، بخلاف حركة "تمرد" و"تكتل القوى الثورية"، وهذا الكلام تردده جماعة الإخوان المسلمين، قبل إجراء الانتخابات، بهدف الضغط على الشباب لعدم الذهاب إلى صناديق الاقتراع".

وأشار وجيه إلى أن "الرئيس يتفهم جيداً مطالب شباب الثورة في تحقيق شعار "عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية"، لأنه ابن طبقة متوسطة تستشعر هموم الفقراء، وهو أكد لأعضاء الحملة في أكثر من لقاء أنه سيعمل على تحويل طاقة الشباب إلى عمل لبناء الوطن"