أنصار الشاطر يتوعدون عددا من محلات السوبر ماركت ردا على اغلاق "زاد" و "سعودي"

  • 59
محلات زاد

حرض تنظيم الإخوان أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى على تخريب عدد من محلات السوبر ماركت الشهيرة، رداً على تحفظ لجنة حصر أموال الإخوان على محلات "زاد" و"سعودى"، المملوكين لقيادات إخوانية، فيما توعد تحالف دعم الإخوان قوات الشرطة لتشريد العاملين فى المحال.

ودشن أنصار الرئيس المعزول حركة بعنوان "واحدة بواحدة" للتحريض على تخريب عدد من محلات السوبر ماركت الشهيرة مثل كارفور وسبينس، وذلك رداً على التحفظ على سلسلة محلات "زاد" و"سعودى" الإخوانية.

وقالت الحركة، فى بيان لها: "مش هنسكت، من النهارده الرد بالمثل، انتظرونا فى كارفور وسبينس ومترو وخير زمان وهايبر والمحمل وأولاد رجب، واللى يقدر على حاجة يعملها، مفيش شغل للكل".

وفى السياق نفسه، توعد ما يسمى بالتحالف الوطنى لدعم الشرعية، التابع لجماعة الإخوان، بعين شمس والمطرية، الداخلية بالرد على غلق محلات «زاد» المملوكة لخيرت الشاطر و"سعودى"، وقال فى بيان: "بعد تشريد عمال زاد وسعودى، وتشريد الباعة الجائلين، وغلق بيوتهم، وطرد الغلابة من الشوارع دون بديل، وقطع أرزاقهم لأنهم ليسوا من الكبار، وإغلاق المحال وتشريد العمال والاستيلاء على البضائع والأموال، فإن ثوار عين شمس والمطرية لن يصمتوا على ذلك وسيردون على النظام وداخليته".