• الرئيسية
  • منوعات
  • البرامج الثقافية والتطوعية تنظم مسابقة أدبية في القصة الصغيرة على هامش الاحتفال برفع العلم الاولمبي

البرامج الثقافية والتطوعية تنظم مسابقة أدبية في القصة الصغيرة على هامش الاحتفال برفع العلم الاولمبي

  • 118
وزارة الشباب والرياضة

تنظم الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، مسابقة أدبية في القصة القصيرة على هامش الاحتفال برفع العلم الاولمبي، وذلك بدعوة جميع المديريات لمشاركة الشباب الموهوب في القصة القصيرة في المسابقة.

وصرحت الدكتورة أمل جمال سليمان رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، أن اخر موعد لتسليم المسابقة يوم 5-7 المقبل.

وأشارت سليمان، إلى شروط المسابقة الادبية "قصة قصيرة عن العلم الاولمبي"، أن يترك حرية التعبير الادبي للمبدع بأي أسلوب سواء كان العمل بالفصحى او بالعامية، وأن لا يقل عمر المتسابق عن 15 عام وقت تسليم العمل، والأ يتعدى صفحات القصة عن عدد 10 صفحات، ورق A 4 بحد اقصى 3 الاف كلمة.

أضافت، وتقدم جميع العمال على نسخة ورقية ونسخة اليكترونية P D F، وتسلم الاعمال في مقر اللجنة الاولمبية المصرية بأستاد القاهرة في موعد غايته 5- 7 أول الشهر المقبل، وسوف يتم تسليم لجنة لفحص الاعمال الادبية المقدمة وأختيار الاعمال التي سوف يتم تقييمها في المسابقة، يتم تشكيل لجنة لتقييم الاعمال الادبية التي تم الموافقة عليها للدخول في المسابقة.

تابعت: وسوف يتم منح جوائز مالية للحاصلين على الثلاث مراكز الاولى في المسابقة ويمنح الفائز بالمركز الاول درع اللجنة الاولمبية المصرية كما يمنح الفائز بالمركز الثاني والثالث ميدالية اللجنة الاولمبية المصرية ويمنح المركز من الاول الى السادس شهادات تقدير، ويشترط ان تكون جميع الاعمال المقدمة لم يسبق نشرها من قبل ورقيا ولم يسبق ان حصلت على جوائز، الاعمال الفائزة بالمركز الاول والثاني والثالث تعتبر ملك اللجنة الاولمبية المصرية.