حماس: شعبنا يواجه تصعيدًا خطيرًا .. والإبعاد سيفتح أبواب جهنم على الاحتلال

  • 81
سامي أبو زهري الناطق باسم حركة حماس

أكد د. سامي أبو زهري الناطق باسم حركة حماس، أن الاحتلال يقوم بتصعيد خطير في الضفة الغربية وخاصة ضد أبناء وقيادات ونواب حركة حماس .

وخلال مؤتمر صحفي في "وكالة شهاب الإخبارية " مساء اليوم الخميس، قال أبو زهري أن عملية الاعتقالات المستمرة ضد حركة حماس والأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار ومداهمة البيوت الآمنة وقتل العديد من المواطنين ما هو إلا تعاون أمني غير مسبوق من السلطة وأجهزتها الأمنية مع الاحتلال .

وعلى صعيد آخر، أعرب أبو زهري عن استنكار حركته حول تصريحات الرئيس عباس خلال الساعات الماضية والتي أدان فيها المقاومة والانتفاضة وأكد على التنسيق الأمني في الوقت الذي يقوم به الاحتلال بشن أوسع حملات الاعتقال ضد ممثلي حركة حماس بالضفة وتصاعد إضرابات الأسرى عن الطعام .

وأكد أبو زهري على أن مشروع المقاومة هو الخيار الأمثل لتحرير الأرض والمقدسات والأسرى من تحت وطأة الاحتلال ,وأضاف قائلا:" بغض النظر عن حادثة المستوطنين المفقودين فإن من حق شعبنا أن ينتصر لعذابات الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال " .

وتابع أبو زهري قائلا :" إن العدو الصهيوني من خلال تصعيده يسعى إلى إرهاب الشعب الفلسطيني ومقاومته ويسعى إلى كيّ الوعي الفلسطيني بأن الطريق الوحيد أمامه هو الاستسلام لإرادة المحتل وهذا لن ولم يرضخ له الشعب الفلسطيني بل سيقاومه حتى إنهاء الاحتلال والتحرر من جرائمه " .