11056 فرصة عمل في “ملتقى التوظيف” بالقطاع الاستثمارى الثلاثاء المقبل

  • 95
صورة أرشيفية

تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والاستثمار ، ملتقى لتوظيف الشباب ، يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل ، بنادي السكة الحديد بمدينة نصر.

وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة اليوم الأربعاء أنه سيشارك بالملتقى 80 شركة تقدم 11056 فرصة عمل للشباب من حملة جميع المؤهلات فى مجال الملابس والسيارات والدهانات والمطاعم والأغذية وشركات الأدوية وغيرها من الشركات.

ودعت الوزارة ، الشباب الراغبين الالتحاق بفرص العمل ، التوجه إلى نادي السكة الحديد في موعد انعقاد الملتقى للالتحاق بفرص العمل المعلنة بعد تقديم السيرة الذاتية الخاصة بهم، حيث تبدأ فعاليات الملتقى من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصراً.

على جانب آخر ، تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص ، ملتقى توظيف مصغر آخر، يوم الثلاثاء المقبل بمركز شباب فاقوس بمحافظة الشرقية.

وتقدم الشركة مجموعة من الوظائف للشباب من حملة المؤهلات المتوسطة فى مجال الدهانات والأمن والنظافة ، وذلك حرصا من الوزارة على توفير فرص عمل للشباب من خلال شركات القطاع الخاص.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد نظمت ملتقى توظيف مصغر يوم السبت الماضى بمركز شباب إمبابة ، قدم فرص عمل متنوعة فى مجال الإنتاج للشباب.