ننشر الشروط الجديدة لزيارة موقع حفر قناة السويس للأفراد والهيئات

  • 50
صورة أرشيفية

أعلن اللواء أحمد فودة، المستشار العسكري لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الاثنين، أنه صدرت تعليمات بشأن الزيارات المخصصة لمشروع حفر قناة السويس الجديدة، وذلك من أجل الاطلاع على هذا المشروع العملاق ورفع الروح المعنوية للعاملين بالمشروع ولتعميق روح الانتماء للوطن وتسهيل عملية الحفر.

وأوضح فودة، في تصريحات له، الاثنين، بأن يقدم طلب إلى قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري قبل الموعد المحدد المقترح للزيارة بمدة لا تقل عن خمسة عشر يوما بزيارة واحدة يوم، وبما لا يزيد عن 100 فردا بحد أقصى للزيارة بواسطة وسائل نقل جماعية بإمكانيات الجهة الطالبة مع الالتزام بالتواجد فى تمام الساعة العاشرة صباحا بمركز ابحاث هيئة قناة السويس غرب المعدية نمرة( 6 ).

وأضاف فودة، أنه يسمح بالزيارة للمشروع في جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة، على أن يمنع اصحاب الحقائب لمنطقة تنفيذ المشروع ويمنع التصوير داخل منطقة المشروع .

وأشار إلى، أنه يتم تقديم طلب الزيارة مرفق به كشوف معتمدة ومختومة من الجهة الطالبة بالاسم الرباعي والرقم القومي ومحل الاقامة تفصيليا ويتم ايضا إدراج بيانات المسئول عن الزيارة اسمه وعنوانه ورقم التليفون الأرضي والمحمول والرقم القومي وجهة العمل في الطلب المقدم للتنسيق معه بشأن تنظيم الزيارة، مع مسؤوليته عن دقة البيانات التي يتم تقديمها مرفقة بطلب الزيارة، وفى حالة اصطحاب الأطفال أقل من 16 سنة يتم إدراج السن فى خانة الرقم القومي .

ولفت إلى أنه من الممكن أن يتم تغيير موعد الزيارة المقدم من الجهة الطالبة حال وجود زيارات أخرى في نفس التوقيت، ويتم تحديد ميعاد أخر بالتنسيق مع الجهة المقدمة للطلب .