لص يسخر من الشرطة ويعترف بجريمته على "فيس بوك"

  • 83
صورة اللص آندرو بولدن (دايلي نيوز الأمريكية)

ألقت الشرطة في ولاية "أيوا" الأمريكية القبض على لص، حاول السخرية منها بنشر تفاصيل جريمة السرقة التي نفذها على حساب القسم في فيس بوك.

وكان آندرو بولدن (31 عاماً) قد سطا على متجر في مدينة دي موينز في 26 أبريل (نيسان) الماضي، وسرق أجهزة كهربائية تبلغ قيمتها 850 دولاراً أمريكيًا، قبل أن يعتدي على حارس الأمن الذي حاول الإمساك به، كما جاء في صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

وبعد تنفيذه السرقة، كتب بولدن على صفحة قسم شرطة المدينة في فيس بوك: "نفذت عملية سطو على المتجر، ثم هربت من المكان، وشعر حارس الأمن بالإحراج لأنه لم يتمكن من الإمساك بي، فاختلق قصة ادّعى فيها أنه تمكن من ضربي قبل أن أهرب".

وبعد أن شاهد ضباط الشرطة تعليقاته على فيس بوك، طلبوا منه الحضور إلى قسم الشرطة وتسليم نفسه، إلا أنه لم يمتثل لطلبهم، واستمر بالسخرية منهم على الموقع.

وبعد تفحص أشرطة كاميرات المراقبة في متجر "سيرز"، ومتابعة تعليقات بولدن على فيس بوك، تمكن رجال الشرطة من اعتقاله يوم الثلاثاء الماضي، ووجهوا إليه تهمة السطو من الدرجة الثانية، بالإضافة إلى مجموعة من جرائم السرقة التي نفذها سابقاً.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي فيس بوك مع السجال الذي دار بين اللص والشرطة، فطالبه البعض بتسليم نفسه، بينما وجد آخرون الأمر مسلياً يستحق المتابعة.