• الرئيسية
  • منوعات
  • "الشباب والرياضة" تواصل مباريات التصفيات المؤهلة لدوري مراكز الشباب لكرة القدم القانونية

"الشباب والرياضة" تواصل مباريات التصفيات المؤهلة لدوري مراكز الشباب لكرة القدم القانونية

  • 77
صورة أرشيفية

استمرارا للتصفيات المؤهلة لدوري مراكز الشباب لكرة القدم القانونية الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة للموسم الثاني، أقيمت أمس مباراتين على مستوى محافظة القاهرة الأولى فاز فيها مركز شباب النهضة على منافسه مركز شباب كفر الشرفا بنتيجة 4-3، والمباراة الثانية تغلب فيها مركز شباب عزبة النخل على مركز شباب حلمية الزيتون بهدفين مقابل هدف واحد.

وجاءت منافسات فرق مراكز شباب قنا ساخنة بين الفرق المشاركة، وأسفرت نتائج المباريات عن صعود فرق مراكز شباب ميت المخلص وشرشابة، والمنشأة البكرى وشنداق للمرحلة قبل النهائية للتصفيات المؤهلة لدوري مراكز الشباب لكرة القدم القانونية.

أما على صعيد منافسات محافظة قنا، فصعد للتصفيات النهائية المؤهلة للدوري كل من مركز شباب عزبة البوصة، ومركز شباب الحبيبة، ومركز شباب كوم البيجا، ومركز شباب النجاحية، ومركز شباب سيدى عبد الرحيم، ومركز شباب المندرة، ومركز شباب المعنى.

وتستعد الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة لبدء الموسم الثاني من دورة كرة القدم لفرق مراكز الشباب على الملاعب القانونية للموسم الثانى بمشاركة 627 فريقا من جميع المحافظات، وتشارك كل محافظة بأعداد مختلفة من فرق مراكز الشباب ما بين 24 فريقا و18 فريقا و16 فريقا.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على إتاحة الممارسة الرياضية داخل المنشآت الشبابية والرياضية ومنها مراكز الشباب وتكثيف الأنشطة بداخلها.