عاجل
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • ردا على "نعيم" و"عباس".."الشريف": لن نتحالف مع الأحزاب المنسحبة من تحالف "المعزول".. وحديثنا ليس "تماحيك" كما تدعون

ردا على "نعيم" و"عباس".."الشريف": لن نتحالف مع الأحزاب المنسحبة من تحالف "المعزول".. وحديثنا ليس "تماحيك" كما تدعون

  • 77
الشيخ أحمد الشريف

علق الشيخ أحمد الشريف، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور، على ما كتبه محمد عباس القيادى بالجماعة الاسلامية، عن تصريحات حزب النور بعدم التحالف مع الأحزاب التي أنسحبت من تحالف دعم الشرعية، مشيرًا إلى أنها رؤية سياسية خاصة بالحزب كما كانت لهم هم رؤية في الإنضام ورؤية في الإنسحاب وهم أحرار.

وقال "الشريف" عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، إن الحزب لم ولن يتهمهم بالخيانة والعمالة وغيرها من المعاني التي يعف عنها اللسان وتنفر منها الطباع، مضيفا أن "عباس" اعتبر تصريحات النور تماحيك وكلام في الهواء وفرقعة إعلامية.

وتعجب عضو الدعوة السلفية، من تصريحات مؤسس جماعة الجهاد نبيل نعيم، والقائه التهم الباطلة والغير موضوعية واتهامه "النور" بالعمالة لصالح الإخوان والتحالف مع الوطن والوسط.

ورد الشريف على اتهامات عباس ونعيم قائلاً: "هل علمت أن الكلام ليس فقط تماحيك .. وهذا من العجائب والغرائب: نحن عملاء إلي متي ولمن؟، العميل عندما يكشف لا يصبح و لا يصلح عميل، نحن عملاء السعودية؟ طيب السعودية حليف قوي لمصر، نحن عملاء قطر؟ طيب دي بلد المهاجرين و الطيبين، نحن عملاء إيران؟ طيب لماذا يحكمون بكفرنا، نحن عملاء الإخوان؟ طيب لماذا يقولون عنا خونة، نحن عملاء أمريكا؟ طيب لماذا طلبوا من د. مرسي عدم إدخالنا في الوزارة، نحن عملاء فودافون؟ طيب أنا إتصالات، حسبنا الله ونعم الوكيل".