• الرئيسية
  • الشارع السياسي
  • "وكالة الأنباء المسيحية" تتهم الفتح بالتحريض على دير سانت كاترين رغم قبول مجلس الدولة للدعوى وإحالتها للخبراء .. و"الفتح" ترد: لدينا كافة المستندات!

"وكالة الأنباء المسيحية" تتهم الفتح بالتحريض على دير سانت كاترين رغم قبول مجلس الدولة للدعوى وإحالتها للخبراء .. و"الفتح" ترد: لدينا كافة المستندات!

  • 87
دير سانت كاترين- صورة أرشيفية

ادعت "وكالة أنباء مسيحي الشرق الأوسط" أن جريدة "الفتح"، تشن حملة تحريض ضد دير "سانت كاترين" - بحسب زعمهم - بعدما فجرت الجريدة القضية التي بدأت النشر في الموضوع بعددها الصادرة في 13 مارس الماضي تحت عنوان "علم اليونان يرفرف على تراب سيناء".

بالصور والمستندات .. علم اليونان يرفرف فوق تراب سيناء

مجلس الدولة يقر بقبول الدعوى شكلا وإحالتها لمكتب خبراء وزارة العدل

26 أغسطس المقبل الحكم في قضية "سانت كاترين"

الرهبان يدوِّلون قضية سانت كاترين التي فجرتها "الفتح"

"صقر": دير سانت كاترين "دولة داخل الدولة".. ومليار دولار تذهب شهريا إلى "اليونان"

مجلس الدولة ينظر غدًا قضية "سانت كاترين" التي فجرتها "الفتح" وأثارت الرأي العام!

كما كان مما تناولته الجريدة: "الفتح تكشف بالمستندات أطماع الاتحاد الأوروبي في إنشاء مستعمرة يونانية بجنوب سيناء وشكوك حول أصابع صهيونية"، و"الموساد يلعب في الخفاء لاسترداد سيناء عن طريق رهبان اليونان"، و "الدير ورهبانه من أخطر القضايا التي تمس الأمن القومي".


وزعمت "وكالة الأنباء المسيحية" أن الجريدة في حملتها لكشف فساد الدير تهدف إثارت الفوضى بالرغم من أن الجريدة كشفت مخططات وأطماع الصهاينة في سيناء ومخططاتهم بالاشتراك مع الاتحاد الأوروبي واستخدامهم غطاء رهبان الدير، فيما أكدت الجريدة بالمستندات صدق ما تقول.

يذكر أن جريدة "الفتح"، صاحبة السبق الصحفى والتى استطاعت الحصول على مخالفات دير سانت كاترين وكشف المخططات اليونانية - الأوروبية، بجهود الصحفي "طارق بهجات"، حيث جمع كافة المستندات التى تؤكد ذلك.