لأول مرة.. وزير الداخلية يشارك في مؤتمر المال والتمويل العاشر

  • 74
وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم

يشارك وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم في مؤتمر المال والتمويل العاشر الذي تنظمه شركة المال "جي تي إم"، ويعقد بعنوان إدارة النمو الإقتصادي في مصر ".

وقالت نانسي المغربي رئيس مجلس إجارة شركة" المال- جي تي ام" مؤتمرها المال والتمويل العاشر2014 برعاية مجلس الوزراء وسيحضر جلساته عدد كبير من الوزراء المهتمين بالنمو الإقتصادي في مصر.

يعقد المؤتمر يومي 30-29 سبتمبر القادم بأحد فنادق القاهرة من الثامنة صباحا وحتي الرابعة مساء.

وأشارت المغربي، الي أن المؤتمر المؤتمر سيناقش عدد من القضايا المحورية المتعلقة "بفكر الدولة لإدارة مرحلة النمو الإقتصادي في مصر خلال المرحلة القادمة " .

وأشارت المغربي، إلي أن الجلسة الأولي سيشارك فيها وزراء الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتضامن الإجتماعي والنقل والمالية و التموين والتجارة الداخلية ووزير الداخلية ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية .

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولي التي يشارك فيها وزير الداخلية في مؤتمر إقتصادي . وتأتي مشاركة وزير الداخلية هذه المرة كتعبير عن ربط الأمن بالاقتصاد والاستثمارات وإرسال رسائل مباشرة للمستثمرين عن الخطط الأمنية واستراتيجيات قطاع الامن في مصر الجديدة وطمأنة المستثمرين قبل مؤتمر الدول الداعمة لمصر الذي سيعقد في 15 فبراير المقبل وكان قد دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابه الاخير أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.