• الرئيسية
  • الأخبار
  • وزير الشباب والرياضة يستقبل مجموعة من طلاب الإعدادية والثانوية للغات بالسادس من اكتوبر

وزير الشباب والرياضة يستقبل مجموعة من طلاب الإعدادية والثانوية للغات بالسادس من اكتوبر

  • 86
وزير الشباب والرياضة عبد العزيز

استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجموعة من طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بمدرسة أكتوبر للغات ،مساء اليوم الخميس، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، بناءً على رغبة الطلاب فى مقابلة الوزير وعقد حوار معه للحديث حول أنشطة وبرامج الوزارة وبعض القضايا الراهنة.

وتنوعت تساؤلات الطلاب حول دور الوزارة فى التعاون مع وزارة التربية والتعليم لتنفيذ برامج مشتركة داخل المدارس، ودور مراكز الشباب والأندية الرياضية فى تأهيل النشء والشباب، ودور الدولة فى وجود فكر أيدلوجي جديد داخل المجتمع، وأبرز انجازات الحكومة الحالية.

ووجه المهندس خالد عبد العزيز رسالة إلى طلاب المدارس بالاجتهاد فى الدراسة والمذاكرة بشكل جيد لتحقيق التفوق والنجاح فى مرحلة التعليم ما قبل الجامعي، علاوة على الاستفادة من المرحلة العمرية التى يمرون بها فى ممارسة الرياضة وتنمية مواهبهم المتنوعة من خلال المشاركة فى أنشطة الأندية الرياضية ومراكز الشباب أو الأنشطة المنفذة داخل المدارس.

ومن جانبه، أوضح إسماعيل حسام الدين الأستاذ بمدرسة أكتوبر للغات أن المدرسة تحرص على عقد مقابلات رسمية يحضرها طلاب المدرسة مع المتخصصين والمسئولين بالدولة لطرح تساؤلاتهم حول ما يرونه من قضايا، منوها أنه سبق وأن التقى طلاب المدرسة بالعديد من الشخصيات خلال الفترة الماضية لما لها من دور فى تشكيل الوعى لدى طلاب المدرسة وكوسيلة لتنمية مهارة الكتابة لديهم.

وأضاف أن هناك عددا من الطلاب الذين التقوا وزير الشباب والرياضة محققين لعدد من البطولات الرياضية منهم عبد الرحمن عمرو بطل التجديف وعمر سيد بطل الكونغوفو وسيف عمرو بطل السباحة ونادين محمد بطلة التنس الأرضي. وكان المهندس خالد عبد العزيز قد التقى بأعضاء مجلس تنمية المجتمع فى وقت سابق ناقش معهم سبل التعاون بين الوزارة والمجلس فى الفترة المقبلة.

وقبل مغادرة أعضاء مجلس تنمية المجتمع لمركز التعليم المدنى بالجزيرة حرصوا على لقاء طلاب مدرسة أكتوبر للغات الذي يقابلهم وزير الشباب والرياضة والتقاط الصور التذكارية معهم.