مفاجأة.. بالفيديو.. الفتح تكشف عن هوية العقل المدبر لـ"فتنة 28 نوفمبر"!

  • 110
الفيديو الذي يظهر به أشرف عبد المنعم

كشف مقطع فيديو قديم كانت قد نشرته "الفتح" منذ أيام حقيقة المخطط الداعي لما يسمونه بـ "الثورة الإسلامية" المزمع إعلانها يوم 28 من شهر نوفمبر الجاري، بقيادة ما تسمى بـ "الجبهة السلفية" إحدى أقطاب الفكر القطبي في مصر.

وأظهر الفيديو، القيادي بـ "الجبهة السلفية" أشرف عبد المنعم مع بعض أعضاء الجبهة بجانب المناصر لجماعة الإخوان المسلمين، حازم صلاح أبو إسماعيل، وذلك أثناء مخاطبة زعيم القطبيين في مصر عبد المجيد الشاذلي، خلال تشييع جنازة رفاعي سرور.

وتحدث "الشاذلي" في كلمته عن قرب ما سماه بـ "الثورة الإسلامية" في مصر، داعيا أنصاره إلى حمل السلاح لمناصرة تلك الثورة، وأن يكونوا حرسا ثوريا لها، على غرار الحرس الثوري الإيراني عند اشتعال الثورة الإيرانية أواخر القرن الماضي.

يشار إلى أن "الجبهة السلفية" هي من تحملت تنفيذ هذه الفكرة وقامت بالدعوة إلى ما يسمى بـ "انتفاضة الشباب المسلم" أو "الثورة الإسلامية" يوم 28 نوفمبر، وأن داعين للتظاهر في هذا اليوم حثوا المتظاهرين لرفع السلاح لإسقاط النظام الحالي.

رابط الفيديو الذي نشرته الفتح عن العقل المدبر للفكرة:

بالفيديو.. بحضور"أبو إسماعيل" وزعيم الجبهة السلفية.. زعيم القطبيين: "يناير" لم تكن للإسلام.. وعندما تأتي الثورة الإسلامية تسلحوا وكونوا الحرس الثوري

روابط متعلقة بفتنة 28 نوفمبر:

بعد اتهامه لـ "النور" بالتخابر.. "عبدالماجد": 50% من أعضاء الجماعة كانت لهم علاقة بالمخابرات

أحمد المغير: لا تستمعوا للسفهاء الداعون لانتفاضة الشباب في 28 نوفمبر

القوى السياسية ترفض الاستجابة لدعوات "الجبهة السلفية"..ويؤكدون: خيانة لمصر.. وسوس ينخر في جسد الوطن

قراءة في دعوة ما يسمى بالجبهة السلفية إلى انتفاضة إسلامية

دعوة الجبهة القطبية: مزيد من الدماء لتحسين شروط التفاوض

الجبهة القطبية.. وليست الجبهة السلفية