شريف طه: سقوط الإخوان الأخلاقى مقدمة لسقوطهم السياسي

  • 102
شريف طه المتحدث باسم النور

قال شريف طه، المتحدث الرسمى باسم حزب النور، أن جماعة الإخوان المسلمين سقطت أخلاقيًا وهذا مقدمة للسقوط السياسي, بعدما وصلت أكاذيبها فى الوقت الذى كانت تقدم فيه نفسها للشارع المصري باعتبارها ممثلة للمشروع والتيار الإسلامى.

وأوضح طه، خلال مداخله له على قناة العربية الحدث، أن الجميع فوجئ بنقض الإخوان للعهود والاتفاقيات، حتى صار مسلماً عند كل القوى السياسية تقريباً أنه لا يمكن توقيع أى إتفاق مع الجماعة, والكل يذكر أن تقديم الدكتور محمد مرسي للرئاسة كان بعد أن قطعت الجماعة على نفسها عهدا بعدم تقديم مرشح للرئاسة.

وأضاف المتحدث باسم "النور"، أن من يطالع "الصفحات الإخوانية" على فيس بوك، يرى بوضوح السقوط الأخلاقى للجماعة، والمتمثل فى سباب وشتائم بأبشع الألفاظ، التى لم يكن يتخيل أن تصدر ممن ينتمون إلى التيار الإسلامى, هذا بخلاف ترويج الشائعات والكذب والدعاية المضادة التى تطال كل من يختلف سياسياً مع الجماعة.

وتساءل، هل هناك من اختلف سياسياً مع الإخوان، ولم تعمل الماكينة الإخوانية على تشويهه بكل الصور الممكنة؟!، وهذا ما جرى حتى الدكتةر عبد المنعم أبو الفتوح عندما ترك الجماعة، فحرصوا على تشويهه بكل الصور الممكنة وبشائعات ليس لها أى أساس من الصحة.