أحمد موسى: الغزالى حرب والسادات طرحا التصالح مع الإخوان والرئيس رفض

  • 48
المرشد العام للجماعة- محمد بديع

قال الإعلامى أحمد موسى إن أسامة الغزالى حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، طرحا على الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال لقائه رؤساء الأحزاب الأيام الماضية، فكرة التصالح مع جماعة الإخوان، وكان رد الرئيس السيسى على ذلك بالرفض الحاسم على مقترحاتهم التى عرضوها.

وأضاف موسى عبر برنامج "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال لـ"الغزالى حرب والسادات"، إنه لا يملك المصالحة مع هذه الجماعة الإرهابية، مضيفا "هذا يعمل على الترويج للاتحاد الأوروبى، ويأخذ نهجا ضد إرادة الشعب، وكان الرئيس السيسى حاسما فى رده".

وأشار موسى إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيكرم أسر شهداء الشرطة يوم الثلاثاء المقبل فى عيد الشرطة، وسيمنحهم أنواطا تقديرا لهم لما فعلوه من أجل الوطن، وذلك قبل سفر الرئيس إلى الإمارات الشهر الجارى لدعم العلاقات الثنائية بين البلدين، فيما سيقوم الرئيس بزيارة إثيوبيا نهاية الشهر الجارى. وهاجم أحمد موسى، عبر البرنامج، المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، بسبب تصريحاته لإحدى المواقع الإلكترونية، وحديثه عن مؤسسات الدولة، قائلا "الموقع الذى تحدث له مدعوم من التنظيم الدولى للإخوان، ويا ريت تخلوا بالكم من هذا الموقع والمسئول عنه حد توجهه ضد 30 يونيو".