• الرئيسية
  • الأخبار
  • رئيس بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات البرلمانية المصرية تلتقي رئيس "العليا للانتخابات"

رئيس بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات البرلمانية المصرية تلتقي رئيس "العليا للانتخابات"

  • 74
شعار الجامعة العربية

التقت السفيرة هيفاء ابو غزالة الامين العام المساعد للجامعة العربية لقطاع الاعلام والاتصال ورئيس بعثة الجامعة العربية لمتابعة انتخابات مجلس النواب المصري اليوم الخميس مع المستشار أيمن عباس رئيس اللجنة العليا للانتخابات، وذلك لبحث مختلف الجوانب المتعلقة بمهمة بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات المصرية المقبلة.


وقالت السفيرة ابو غزالة في تصريح لها عقب اللقاء، انها قدمت خلال اللقاء مشروعا لمذكرة تفاهم بين جامعة الدول العربية واللجنة العليا للانتخابات حول مهمة بعثة الجامعة في متابعة الانتخابات المقبلة، تمهيدا للتوقيع عليها بين الجانبين خلال الأيام المقبلة.واضافت انه تم الاتفاق على مواصلة التعاون والتنسيق بين مصر والجامعة العربية خلال الفترة المقبلة.


ومن جانبه اشاد السفير طارق عادل المندوب الدائم لمصر لدى جامعة الدول العربية، بمهنية فريق جامعة الدول العربية وأدائها المتميز خلال مشاركاتها في متابعة الانتخابات الماضية.


وقال فى تصريح له على هامش اللقاء انه تم تناول مشاركة جامعة الدول العربية السابقة في متابعة الاستفتاء على الدستور المصري والانتخابات الرئاسية الماضية،وكذلك مهمة الجامعة العربية خلال الانتخابات المقبلة.