بطارية "Apple Watch" الأسوأ بين بطاريات الساعات الذكية

  • 76
صورة أرشيفية

بالرغم أن "أبل" صرحت من قبل أن ساعتها الذكية الجديدة "Apple Watch " تسطيح الصمود لمدة يوم كامل دون الحاجة إلى إعادة شحنها، لكن لم تكشف الشركة عن أى تفاصيل حول عمر البطارية التفصيلى مع طريقة الاستخدام.

بينما حصل "مارك جورمان " المدون على موقع "9to5mac" الأمريكى، على بعض الأرقام الفعلية لعمر بطارية الساعة التى تكون سببًا فى تخيب وعود "أبل" لتحقيق عمر البطارية التى تهدف إليه وهو أن يمتد عمر البطارية لـ19 ساعة.

ولكن التقرير أفاد أنها تصمد لمدة 2.5 ساعة من استخدام التطبيقات مثل الألعاب و4 ساعات للتطبيقات الأخف حملا على البطارية، لكن يتحقق عمر الـ 19 ساعة فى حالة عدم استخدام الساعة وبقائها على الوضع العادى دون استعمال التطبيقات والإنترنت.

يقول "جورمان" إنه وفقًا لمصادره أن "أبل" زودت ساعتها الجديدة بمعالج ذات قوة فائقة وشاشة عالية الجودة، ويساهمان كلاهما فى استنزاف طاقة كبيرة من البطارية.

الجدير بالذكر أن من ضمن التفاصيل الجديدة أن الساعة ستعمل على نسخة خفيفة من نظام تشغيل "IOS" تحمل اسم رمزى " SkiHill" بالإضافة إلى أنها مزودة بمعالج " S1" المقارب فى الأداء من معالج " A5" الذى يعمل به الجيل الحالى من أجهزة " iPod touch" وأيضا شاشة عالية الجودة " Retina-class color " قادرة على تحديث 60 لقطة فى الثانية الواحدة.