• الرئيسية
  • الأخبار
  • افتتاح مركز جديد لشركة "تلى بيرفورمانس" بدبي لجذب الاستثمارات الخليجية لمصر

افتتاح مركز جديد لشركة "تلى بيرفورمانس" بدبي لجذب الاستثمارات الخليجية لمصر

  • 72
حسين الجرتلى رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات

شهد اليوم فريق عمل الاستثمار الدولى وتطوير الأعمال بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، مراسم افتتاح مركز جديد للمبيعات والتسويق لشركة "تلى بيرفورمانس" العالمية بمدينة دبى الإماراتية لاستقطاب مشاريع واستثمارات عربية من منطقة الخليج فى مجال مراكز الاتصال والتعهيد على أن تقدم الخدمة عن طريق فرع الشركة بمصر.

وتستهدف الشركة والتى تعد واحدة من أكبر شركات مراكز الاتصال فى العالم تعيين 1,800 موظف إضافى متخصص فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك على مدار الثلاث سنوات القادمة، لتصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات بنظام التعهيد بالخارج فى الأسواق العالمية ومنها الولايات المتحدة الأمريكية، ودول شمال أوروبا، ودول الشرق الأوسط.

وتأتى هذه الخطوة كأحد المهام المشتركة بين وزارة الاتصالات و"إيتيدا" من جهة وشركة "تيلى بيرفورمانس" من جهة أخرى للترويج لمصر كدولة واعدة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والعمل على الحفاظ على المكانة الدولية والمميزات التنافسية لمصر فى ذلك القطاع.

وكانت الشركة قد قامت بإرسال دعوة رسمية من يانيس توركومانيس رئيس شركة "تيلى بيرفورمانس" لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط إلى الهيئة لحضور مراسم احتفال المركز الجديد والقيام بجولة تفقدية لقاعات المركز وذلك للاطلاع على المجهودات التى بذلت خلال الفترة الماضية كى يخرج العمل على هذا النحو.

وبدأت شركة "تيلى بيرفورمانس" نشاطها فى مصر عام 2007 وقامت بتجهيز مركزاً لها وفق أحدث الأساليب المتطورة فى العالم يعمل به حالياً أكثر من 2000 عامل ويقوم المركز بخدمة عملاء الشركة على مستوى العالم، ويتركز نشاط الشركة على خدمة عملائها فى منطقة أوروبا.