آخر موعد لتلقي تظلمات الـ "30 ألف وظيفة"

  • 115
وزير التربية والتعليم

حددت وزارة التربية والتعليم المصرية، 12 من مارس المقبل آخر موعد لملء طلاب الثانوية العامة الاستمارات الإلكترونية والورقية للعام الدراسى الحالى، على أن تسلم كشوف الاستمارات الورقية الواردة من المدارس والمديريات للجان النظام والمراقبة المختصة بامتحانات الثانوية العامة.

من جانبه، أكد محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن عدد الطلاب الذين بدأوا فى كتابة استماراتهم وصل قرابة الـ "500 ألف طالب وطالبة فى النظام الحديث، وما يقرب من 5 آلاف طبقاً للنظام القديم والذين يؤدون امتحاناتهم على نظام المنازل، حيث تم طباعة الاستمارة الورقية وتسليمها للمدرسة للمراجعة.

وكانت وزارة الترية والتعليم المصرية، فتحت باب ملء الاستمارات الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة 6 من يناير الماضى، كما بدأ أيضا الطلاب فى ملء الاستمارات الورقية أمس، الأحد، مع انطلاق الفصل الدراسى الثانى.

وفى سياق متصل، أكد المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم أن تشكيل اللجان الفنية لواضعى امتحانات الثانوية العامة أوشكت على الانتهاء، موضحاً أن هناك بعض أسماء المرشحين كأعضاء للجان تم إرسال أسمائهم إلى الجهات المختصة للتحرى عنهم.