150 مشارك في دوري المصالح الحكومية بخماسي كرة القدم بأسيوط

  • 111

صرح سيد زكريا -مدير الرياضة بأسيوط- أن الإدارة العامة للرياضة تواصل أنشطتها فى إطار خطة النشاط العام التي تستهدف مختلف الشرائح فى المجتمع وخاصة فئة الشباب والمرأة بكافة المراحل العمرية.

حيث نفذت الإدارة الدورة الرياضية في خماسي كرة القدم للعاملين بالحكومة للجان الرياضية بالمصالح الحكومية وذلك على ملاعب نادي ناصر لأبناء الشعب بوسط مدينة أسيوط، بمشاركة عدد 15 لجنة رياضية بالمصالح الحكومية المختلفة بإجمالي عدد 150 مشارك، وفاز بالمركز الأول اللجنة الرياضية للعاملين بالتربية والتعليم، والثاني اللجنة الرياضية للعاملين بالشباب والرياضة.

وأشار إلى أن اللواء إبراهيم حماد -محافظ أسيوط- أصدر توحيهاته بضرورة الوصول بالخدمات الرياضية لمختلف قطاعات لحميع مواطني أسيوط فى الريف والحضر على حد سواء وتكثيف الجهود فى القري الأكثر فقرا والأشد احتياجا.

وبناءا على ذلك تم تنفيذ الدورة الرياضية في الكرة الطائرة بالتعاون مع فرع الاتحاد المصري للكرة الطائرة فرع أسيوط للمرحلة السنية تحت 17 سنة بإجمالي عدد 100 شابا وفتاة من الأندية ومراكز الشباب على ملاعب نادي أسيوط الرياضي .

وأوضح أن الإدارة العامة للرياضة تستعد لتنفيذ مسابقات رياضية فى اللياقة البدنية خلال الفترة من25-27 نوفمبر الجاري، حيث يشارك فيها 150 شابا وفتاة من جميع المراكز الإدارية بالمحافظة فى المرحلة السنية من 15 إلى 20 عاما.

ومن جانبه أكد عادل طلعت -مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط- أن خطة الرياضة بالمديرية تستهدف الوصول إلى جميع شرائح المجتمع واكتشاف المواهب ورفع الكفاءة البدنية للشباب من الجنسين بالإضافة إلى خدمة قطاع هام وهو العاملين بالمصالح الحكومية وتنشيط اللجان الرياضية بها.