محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات نصف العام بمدارس المحافظة

  • 107
المهندس محمد الظاهر محافظ القليوبية

اعتمد المهندس محمد الظاهر -محافظ القليوبية- مواعيد امتحانات نصف العام الدراسي بجميع المراحل التعليمية بمدارس المحافظة، حيث تقرر أن تبدأ الامتحانات في الثانى من شهر يناير المقبل للصفين الثاني والثالث الابتدائي والأول والثاني الإعدادي والصف الأول الثانوي العام والنقل بالثانوي الفني، في حين تبدأ امتحانات الصف الثانوي العام في الرابع من يناير المقبل.

كما تقرر أن يكون 5 يناير للصفين الرابع والخامس الابتدائي، و12 يناير للشهادة الإعدادية العامة، و9 من نفس الشهر للإعدادي المهني، و16 يناير للشهادة الإعدادية والصم والمكفوفين وسنوات النقل بالإعدادي المهنى.

من جانبها، قالت الدكتورة بثينة كشك -وكيلة وزارة التعليم بالقليوبية- إن جميع الامتحانات على مستوى المحافظة سوف تنتهي يوم الخميس الموافق 23 يناير على أن تبدأ أجازة نصف العام الدراسى من يوم 25 في نفس الشهر وحتى 6 فبراير القادم.

وأشارت كشك إلى أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة أعمال الكنترول للشهادتين الإبتدائية والإعدادية بحيث يتم التصحيح أولا بأول واختيار مراقبين اللجان وفق الضوابط المعمول بها في هذا الشأن، منوهة إلى أنه تم التنبيه على مديري الإدارات باتخاذ كافة الإجراءات لضمان حسن سير الامتحانات ووضع الأسئلة وطباعتها في سرية تامة.