• الرئيسية
  • الأخبار
  • "الكرامة": الحكومة تعمل في وادٍ ولجنة تعديل "الانتخابات" بوادٍ آخر .. وحوارها مع الأحزاب دعاية

"الكرامة": الحكومة تعمل في وادٍ ولجنة تعديل "الانتخابات" بوادٍ آخر .. وحوارها مع الأحزاب دعاية

  • 58
م. عبدالعزيز الحسيني- نائب رئيس حزب الكرامة

وصف المهندس عبدالعزيز الحسيني، نائب رئيس حزب الكرامة، حوار الحكومة مع الأحزاب، بـ "الدعاية والعلاقات العامة فقط"، مشيراً إلى أن الحكومة تعمل في وادٍ ولجنة تعديل القانون في تعمل وادٍ آخر.

أضاف الحسيني في تصريحات خاصة لـ "الفتح"، أن حديث الحكومة عن تعديل المواد التى تم الطعن عليها فقط، يؤكد عدم انصاتها لآراء الأحزاب، كما أنه سيخلق عوارا سياسيا، مضيفا أن الحكومة حاولت مشاركة أحزاب مازالت تحت التأسيس وأخرى حاصلة على موافقة أمن الدولة قبل الثورة.

وألمح أنه كان لابد من الجلوس مع الأحزاب الكبيرة وهى معروفة للجميع، مضيفا أن الحكومة أرادت جلب أكبر عدد ممكن لعدم الإتفاق على شيئ والاختلاف وعدم التوافق كي تمرر ما تريده بالقانون.

وأبدى نائب رئيس حزب الكرامة، اندهاشه من دعوة الحكومة لبعض الشخصيات لأكثر من مرة، حيث كشف عن تلقى المهندس أحمد فوزى أمين الحزب المصري الديمقراطى للمشاركة للمرة الثانية، بعدما شارك الدكتور أبوالغار باليوم الأول.

وأوضح عبدالعزيز الحسيني، أن الحكومة أرادت أن تقول أنها جلست وتحاورت مع الأحزاب، مشيراً إلى أن هذا ما حدث بعد حوار الشروق والذى دعمه الرئيس السيسي، حيث قدم بعض الأحزاب أشياء والحكومة أقرت قانونا به أشياء أخرى.