نقابة الإعلام الإلكتروني تكرم محافظ الشرقية في احتفال للصحفيين

  • 80
جانب من التكريم

كرمت نقابة الاعلاميين الالكترونيين محافظ الشرقية ومنحته عضويتها الفخرية ودرع النقابة في احتفالية أقامتها أمس الأثنين، لتكريم الاعلاميين المتميزين بالمحافظة.

وأهدي نقيب الاعلاميين الالكترونيين أبو بكر خلاف درع النقابة لمحافظ الشرقية الدكتور رضا عبدالسلام خلال احتفال بمدينة الزقازيق ضم ما يزيد عن خمسين اعلاميا من أبناء الشرقية، كما منح وكيل النقابة الاعلامي محمود محجوب عضوية النقابة الفخرية للمحافظ تقديرا لدوره في المجال الاعلامي قبل توليه منصبه الجديد.

وشدد نقيب الاعلاميين الالكترونيين في كلمة له علي اننا في وقت يحتاج فيه الوطن الي الكلمة الصادقة والمواقف النبيلة، مؤكدا علي أن اعلام الانترنت يتعاظم دوره يوما بعد يوم، حيث كان أحد أسباب ثورة 25 يناير التي خرجت من الانترنت.

أضاف خلاف، ويجب بعد هذه الثورات أن نتجه الي البناء والتنمية وهو ما تصبوا وتسعي اليه نقابة الاعلاميين الالكترونيين في الوقت الحالي حيث تؤكد من خلال جولاتها في المحافظات علي ضرورة التبصير باعلام الانترنت وأهميته وخطورته واصفا اياه بـ "الاعلام المهيمن".

وعبر الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية لنقيب الالكترونيين عن امتنانه بهذا التكريم، وأكد علي انه يعتبر نفسه ليس غريبا علي الأسرة الصحفية، حيث أنه كان يشارك بمقالات ثابته في عدد من بوابات وجرائد الصحف المصرية.