• الرئيسية
  • الأخبار
  • محلب: 200 مليون جنيه في الموازنة الجديدة للدولة لدعم المناطق الصناعية بالصعيد

محلب: 200 مليون جنيه في الموازنة الجديدة للدولة لدعم المناطق الصناعية بالصعيد

  • 83
المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أنه يتم حاليا الانتهاء من اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار، مؤكدا أننا نشجع الاستثمار
الجاد، ونضع الآليات التى تمنع الفساد قائلا:”واللى عنده حالة فساد يبلغنا بيها”.

وأشار محلب خلال لقائه ممثلى الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين بحضور وزراءالصناعة والتجارة والاسكان والاستثمار إلى ا ن الفساد الحالى قد يتمثل فى البيروقراطية، والفساد الإدارى، ولهذا نحن نشمر جميعا عن سواعدنا وننزل للعمل، ومواجهة وحل المشكلات بأنفسنا لنحارب البيروقراطية، ونشجع الموظفين حتى لا ترتعش أيديهم”.

وقال رئيس الوزراء ان وجهتنا هى التنمية والاستثمار, ونسف كل المشكلات, ومكاتبنا مفتوحة للجميع, ونبذل جهودنا من اجل أن يتحرك البلد, ونريد الاستثمار المنضبط الذى فى ظله يحصل الوطن على حقوقه، والمستثمر أيضا يحصل على حقوقه.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن رجل الأعمال الذى يقبل فسادا،أو ابتزازا ، يكون هو الفاسد، ويريد أن يعيش فى مناخ فاسد، وأى حالة تواجهكم أبلغوا عنها فورا.

ووجه الحضور الشكر لرئيس الوزراء على سرعة الاستجابة لإتمام هذا اللقاء، بإعتبار أن الاتحاد ممثل به كافة القطاعات الصناعية والزراعية والسياحية والتجارية، مؤكدين أنهم يدركون جدية هذه الحكومة وعملها الدءوب من أجل هذا الوطن.