"النور" يشكل لجنة مركزية لإدارة حملة "نعم للدستور"

  • 89
الدكتور مصطفى عبد الفضيل عضو الهييئة العليا لحزب النور

شكل حزب النور لجنة مركزية لمتابعة حملة "نعم للدستور" التي ستنطلق فعالياتها غدا الخميس في جميع محافظات مصر لحشد الشعب المصري للمشاركة في الاستفتاء والتصويت بـ "نعم" علي مشروع الدستور برئاسة الدكتور مصطفى عبد الفضيل عضو الهيئة العليا للحزب.

وأوضح مصطفي عبد الفضيل أن الهدف من اللجنة هو وضع خطة عمل الحملة، وتصور كامل عن طبيعة الأسئلة المثارة والشبهات واستفسارات الشارع السياسي حول مواد الدستور لإظهار إيجابياته بالإضافة إلي متابعة سير عمل الحملة علي الأرض وإزالة أي معوقات أو مشاكل قد تواجها.

وأوضح أنه تم تكليف مكتب السكرتارية بالتواصل مع أمانات المحافظات لإنشاء غرف متابعة بجميع محافظة مشيرا إلي أن اللجنة وضعت خطة كاملة لتحركات قيادات الحزب إلى المحافظات لعقد الندوات والمؤتمرات والتواصل مع المواطنين, ولشحذ همم قواعد الحزب.

وقال عبد الفضيل أنه تم تنسيق العمل بين لجان الدعاية والإعلان ولجان المتابعة لتوزيع المنشورات التى تشرح أهمية التصويت بـ "نعم" على الدستور وإبراز ما تضمنته مواد الدستور من الحفاظ على الهوية وضمان حقوق المواطنين ومكتسبات الثورة، مشيرا إلي أن لجنة التسويق السياسي ستقوم بعرض الرؤى السياسية للحزب فى اتخاذه قرار التصويت بـ "نعم" على الدستور.

وأشار إلي أن اللجنة الإعلامية دشنت حملة علي مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك والتويتر" لنشر رؤية الحزب فى الدستور وحث الشباب على التفاعل مع الاستفتاء والتصويت بـ "نعم للدستور".