طه: الجماعة تقود حملة ممنهجة من أجل تشويه رموز وقادة "النور"

  • 116
شريف طه المتحدث باسم حزب النور

قال شريف طه، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، إن الهجوم علي المساجد ومحاصرة البيوت جزء من حملة ممنهجة تنظمها جماعة الإخوان من أجل تشويه رموز وقادة حزب النور والدعوة السلفية؛ لإرهابهم والضغط نفسيا عليهم وعلي قواعدهم من أجل الرضوخ والسير في ذيلهم من أجل استعادة الكرسي، أو علي الأقل الانزواء بعيدا عن معارضتهم واتخاذ مواقف مغايرة لما تخطه الجماعة، خلافا لما اعتادته الجماعة، التي تعتبر نفسها دائما صاحبة المشروع الإسلامي الوحيد ومن سواها فإما أن يكون تابعا لها أو يصنف ضمن أعداء الدين بل ربما صنف علي أنه أخطر من الصهيونية كما تضمن ذلك أحد التقارير الإخوانية.

وأضاف شريف، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هذا الموقف ليس جديدا علي الجماعة فلا يعرف أحد اختلف معها ودخل في منافسة سياسية إلا وعملت ماكينة التشويه ضده بكل ضراوة موجهة له كل التهم بداية من الجهل والسذاجة السياسية انتهاء بالخيانة والكفر والردة، حتي ولو كان من أكبر قادتها كابي الفتوح الذي وصفوه بالزندقة ، أو الشيخ القرضاوي الذي وصفوه في نشراتهم السرية أنه عميل وخائن!!".

وتساءل شريف: "هل من عاقل يستنقذ الشباب من هذا المنحدر الأخلاقي؟، هل من أحد يتصدي لهذه الحماسات الهوجاء؟، هل يتصدي أهل العلم لموجات التكفير والتفجير التي تجتاح الشباب؟ أم أن حملات السب والتخوين أسكتت الجميع؟".