محافظ بنى سويف يزور مستشفى ببا والفشن وعمارات إسكان الشباب

  • 77
محافظ بني سويف مجدي البتيتي

قام محافظ بني سويف مجدي البتيتي، اليوم "الأربعاء " بزيارة لمستشفى ببا المركزي للاطمئنان على مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين وتواجد الأطباء وأطقم التمريض .

حيث تفقد أقسام العلاج الطبيعي والغسيل الكلوي والمعمل وبنك الدم والباطنة وقسم الأشعة ، واستمع لمطالب المرضى المترددين على المستشفى والذين اشتكوا من نقص حقن"ايباو" الخاصة بعلاج الأنيميا المصاحبة لمرض الفشل الكلوي ، وجلسات الغسيل ، وعلى الفور قرر المحافظ شراء الكميات الناقصة من هذا العقار من صندوق تحسين الخدمة .

وقد استكمل المحافظ جولته بزيارة عمارات إسكان الشباب بمدينة الفشن لبحث مشكلة توصيل الكهرباء للوحدات السكنية بها ، حيث كلف رئيس قطاع الكهرباء بإعداد خطاب لهيئة السكة الحديد للحصول على موافقتها لتوصيل كابل الكهرباء أسفل شريط السكة الحديد ، حسب الطرق الفنية المتبعة في هذا الصدد ، وذلك حتى تكون هذه الوحدات جاهزة للتسليم بالتزامن مع الانتهاء من مد الصرف الصحي الجاري توصيله .

واختتم المحافظ جولته بمستشفى الفشن المركزي ، حيث تفقد قسم الاستقبال وبعض العيادات الخارجية واستمع من مدير المستشفى لمشكلة تسرب بعض مياه الصرف لبدروم المستشفى ، حيث قرر المحافظ تشكيل لجنة من مديرية الإسكان والوحدة المحلية بالفشن وشركة المياه والشركة المنفذة للمستشفى لبحث هذه المشكلة والعمل على حلها بأقصى سرعة.

وقد رافق المحافظ خلال الجولة السكرتير العام المساعد ووكلاء وزارات الصحة والتعليم والكهرباء ورئيس شركة مياه الشرب ومدير عام التموين ورئيسا مدينتي ببا والفشن.