"الزراعة" ترسل 7 سيارات مجهزة من منتجاتها لقرى محافظة القليوبية.. وبني سويف

  • 53
وزارة الزراعة- أرشيفية

أرسلت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بسبع سيارات مجهزة من منتجات قطاع الانتاج بالوزارة ، كمنافذ متنقلة محملة باللحوم بالبلدية ، والدواجن والبقوليات والمنتجات المختلفة الى عدد من القري المختلفة بمحافظة القليوبية.

وجابت السيارات بعض القرى والمناطق الأكثر احتياجاً بمراكز طوخ، شبين القناطر ، القناطر الخيرية، الخانكة، كفر شكر، وبنها، وذلك في اطار خطة وزارة الزراعة للتيسير على المواطنين ومحدودي الدخل وتعميم تجربة ضخ المنتجات المدعمة بالمحافظات المختلفة.

وفي سياق متصل ترسل الوزارة غداً الدفعة الثانية من السيارات والمنافذ المتنقلة لمحافظة بني سويف، محملة بالمنتجات المختلفة واللحوم البلدية والخضروات، وذلك وفقاً لبروتوكول التعاون الذي تم توقيعه مؤخراً بين وزير الزراعة ومحافظ بني سويف، لضخ كميات من المنتجات واللحوم المدعمة للمحافظة، تيسيراً على المواطنين.

جاء ذلك في اطار الاتفاق الذي جري بين الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، بمد المحافظة بمنتجات وزارة الزراعة المدمة تيسيراً على المواطنين ورفع العبء عن كاهل محدودي الدخل.

وكانت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي اعلنت عن خطة لضبط الاسواق ومواجهة الغلاء والتيسير على المواطن البسيط وحمايته من الاستغلال ، ورفع العبء عن كاهلهم وخاصة محدودي الدخل، والتركيز على المناطق الشعبية والنائية والفقيرة، لدعم سكانها وتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم بأسعار مناسبة، ترفع العبء عن كاهلهم.