المصرية للاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع "سيسكو" العالمية

  • 111
توقيع الاتفاقية

وقعت الشركة المصرية للاتصالات الخميس 12 ديسمبر مذكرة تفاهم مع شركة سيسكو العالمية لتقديم حزمة متطورة من الخدمات المدارة لقطاع الشركات، لتزويدهم بمجموعة من الحلول التي تمتاز بالمرونة والكفاءة العالية والاحترافية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي على هامش فعاليات معرض كايرو آي سي تي2013 وفي حضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي .

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات المهندس محمد النواوي إن السوق المصري سوق عظيم يتطور وينمو سريعا فخدمات الاتصالات المتنوعة أصبحت من أساسيات الحياة، لذلك تسعى المصرية للاتصالات جاهدة لتوفير كل ما يتطلع إليه عملائها من حلول تكنولوجية و خدمات ذات تقنية عالية وبأسعار تنافسية استعدادا للتحول إلي مقدم لخدمات الاتصالات المتكاملة بمجرد الحصول على رخصة المحمول الرابعة.

وقال رئيس وحدة أعمال الشركات والمؤسسات بالمصرية للاتصالات المهندس تامر جاد الله أن هناك نمو ملحوظ ومضطرد في الخدمات والحلول التي تقدمها الشركة وهو ما جعلها الاختيار الأول في سوق قطاع الشركات وأكبر مزود لخدمات الانترنت، موضحا أن الشركة تتفهم احتياجات العميل وتقدم له أحدث الخدمات بأعلى المعايير الأمنية.

وأضاف تامر جاد الله أن الخدمات المقدمة لشركة سيسكو العالمية في مجال الشبكات عبر الاتفاقية هي " الاجتماعات المرئية Video Conference"، و "Digital Media Signage" واللافتات الالكترونية" والتي يمكن من خلالها عرض الإعلانات والمعلومات والرسائل، وتساعد الشركات في تقديم خدماتها في مراكز التسوق التجارية وغيرها من الأماكن، إضافة إلى حلول وخدمات أخرى متطورة سيتم طرحها قريبا بالتعاون مع سيسكو.

وعبر مدير عام شركة سيسكو مصر أيمن الجوهري عن سعادته بالتعاون مع المصرية للاتصالات و تى إي داتا .

و أضاف أن الاجتماعات المرئية عالية الجودة (Video Conference "، و Signage Digital Media) هي خدمات متفوقة من شأنها تعزيز إنتاجية الشركة و الحد من النفقات التشغيلية و طريقة مثالية لاتخاذ القرارات بشكل أسرع.

و أشار إلى أن هذه الخدمات يمكن تقديمها فقط من خلال شركات قوية ذات خبرة وتعمل باحترافية عالية مثل المصرية للاتصالات و تي إيه داتا.