• الرئيسية
  • الأخبار
  • تكريم 15 طالبا و طالبة من المعاهد القومية من الفائزين فى مسابقة "لمحات من الهند"

تكريم 15 طالبا و طالبة من المعاهد القومية من الفائزين فى مسابقة "لمحات من الهند"

  • 150
مدحت مسعد رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة للمعاهد القومية

قال مدحت مسعد رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، إن 15 طالبا و طالبة من مدارس المعاهد القومية كانوا فى مقدمة الفائزين فى مسابقة "لمحات من الهند"، وحصلوا على المراكز الأولى فى مسابقة "لمحات من الهند"، وهى المسابقة التى ينظمها مركز" مولانا" بالسفارة الهندية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة التربية و التعليم بالقاهرة.

وأضاف، أن الطلاب سيتم تكريمهم يوم "الاثنين" المقبل بحضور سفير الهند بالقاهرة الذي سيقوم بتوزيع الجوائز والشهادات على الفائزين فى المسابقة و ذلك على مسرح الجمهورية بعابدين.

يذكر أن الطلاب الفائزين من المرحلة الابتدائية هم ديفيد جورج زكى من مدرسة ليسيه مصر الجديدة وكارول فريد من ليسيه المعادى، وفاز من مدرسة كلية البنات القومية كلا من رنيم ياسر وهنا حسن أبو النصر.

ومن المرحلة الإعدادية فازت ياسمين ممدوح من مدرسة حدائق المعادى القومية ومن كلية النصر بالمعادى فاز محمد أحمد نهاد والطالبتان اشرندة عبد الرحمن و شهد ايهاب محمد, ومن كلية البنات القومية الطالبتان فرح خالد واسماء رمضان.

ومن المرحلة الثانوية فاز من مدرسة النصر للغات علم الدين محمود و مروان محمد وفازت ماريا سامى من حدائق المعادى القومية ومن بورسعيد للغات فازت سلمى احمد ومن كلية النصر بالمعادى فازت فريدة وليد.

يذكر أن عدد الطلاب المشاركين من 10مدارس قومية على مستوى الجمهورية قد بلغ 206 طلاب وطالبات من اجمالى 1800 طالب وطالبة تقدموا للمسابقة من 437 مدرسة من المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد القومية بمحافظتى القاهرة والجيزة.

وقامت لجنة تحكيم مستقلة مكونة من ثلاثة أعضاء باختيار 100 فائز وفائزة. وسوف يتم خلال الحفل توزيع كتيب يضم كافة الأعمال الفائزة فى المسابقة.