هدوء بالطريق الزراعي والدائري.. وتكدس شديد بالمترو

  • 143
صورة أرشيفية

شهد الطريق الزراعى "مصر/ الإسكندرية", اليوم السبت, حالة هدوء وانتظام حركة السيارات؛ نظرا لهطول الأمطار؛ مما قلل من توافد السيارات المارة على الطريق.

كما شهد الطريق الصحراوى المؤدى إلى القاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية أمام حركة السيارات, وطريق الإسماعيلية الصحراوى.

وشهد طريقى محور 26 يوليو والدائرى, سيولة مرورية, خاصة بالطريق المؤدى من وإلى مدينة 6 أكتوبر, كما شهد ميدان لبنان والشوارع المؤدية إلى ميدان رمسيس, هدوءا نسبيا وانتظاما فى حركة السيارات.


وشهد ميدان التحرير أيضا سيولة مرورية أمام العديد من السيارات؛ حيث تسير حركة المرور فى شكلها الطبيعى داخل الميدان، فى حين تواصل قوات الجيش تأمين جميع مداخل ومخارج الميدان، كما يوجد عدد من رجال الشرطة والمرور وسط الميدان.


وسادت حالة من الغضب الشديد بخط المترو "المرج/ حلوان"؛ بسبب توقف المترة بمحطة المرج منذ السادسة والنصف وحتى السابعة صباحا؛ مما تسبب فى تكدس مكثف بين الراكبين, كما توقف القطار المتجه إلى حلوان لأكثر من مرة, فضلا عن التباطؤ الشديد فى عملية السير، واستمرار الأجهزة الأمنية فى غلق محطتى السادات والجيزة, مع وجود تكدس ملحوظ بمحطة الشهداء.