تأجيل محاكمة رئيس تحرير "الأهرام" لاعتدائه بالضرب والسب على صحفية بالجريدة إلى السبت المقبل

  • 77
صورة أرشفية

قررت محكمة جنح بولاق أبو العلا، في جلستها المنعقدة اليوم، تأجيل محاكمة عبد الناصر سلامه رئيس تحرير جريدة الأهرام، في قضية اتهامه بالاعتداء بالضرب والسب العلني على سحر عبد الرحمن الصحفية بالأهرام، إلى جلسة السبت المقبل، للاطلاع والإعلان بالدعوى المدنية.

وكان المستشار هشام بركات النائب العام قد سبق له وأن أمر بإحالة عبد الناصر سلامه للمحاكمة، بعدما أسندت إليه النيابة العامة تهمتي الاعتداء بالضرب والسب العلني، بحق الصحفية المذكورة، حيث أفادت التحقيقات التي باشرتها نيابة بولاق أبو العلا أن سلامه قام بضرب الصحفية "بالبوكس" وقام بسبها بصورة علانية.

وتضمنت أوراق القضية تحقيقات النيابة وأدلة الاتهام، والتقرير الطبي الخاص بواقعة الاعتداء على الصحفية، وأقوال شهود الواقعة، وكذا تحريات أجهزة الأمن وغيرها من الأدلة التي أكدت ارتكاب رئيس تحرير الأهرام لما هو منسوب إليه من اتهامات بالاعتداء بالضرب والسب.

وكانت الصحفية سحر عبد الرحمن، قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام، جاء به أن مشادة قد نشبت بينها وبين عبد الناصر سلامه، قام على إثرها سلامه بالاعتداء عليها بالضرب والسب العلني بحقها وحق والدتها، فأمر النائب العام بإحالة البلاغ للتحقيق، وبعد انتهاء التحقيق واستيفائها، وبعرض نتائجها على النائب العام، أمر بإحالة عبد الناصر سلامه للمحاكمة عن الاتهامات المنسوبة إليه.