"الشباب والرياضة" توجه دعوة للشباب للمشاركة في البرنامج الاذاعي "الاستوديو التحليلي"

  • 85
صورة أرشيفية

توجه وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية" بالتعاون مع اتحاد الاذاعة والتليفزيون "قطاع الاذاعة" دعوة للشباب للمشاركة في البرنامج الاذاعي "الاستوديو التحليلي" بعنوان "أفكار شبابنا".

ويذاع على إذاعة الشباب والرياضة 108 FM الساعة 11:20ص والاعادة 1:20ظ والساعة 8:20م والاعادة 10:20م ، وعلى إذاعة البرنامج العام 107.4 FM الساعة 9:10ص والاعادة من 12-1ظ والساعة 5:30م والاعادة من 10:5-11،5م بالإضافة الى 12 محطة إذاعية آخري حتي 31 / 12 / 2015.

وتهدف القاءات الى حث الشباب على المشاركة في الحياة الاجتماعية والسياسية للمشاركة في بناء مصر الحديثة بأفكارهم وآرائهم، لذلك تقدم وزارة الشباب والرياضة الدعوة للشباب للمشاركة بآرائهم وافكارهم وامالهم في البرنامج.

كما يقوم البرنامج بعمل لقاءات اذاعية مع الشباب في أماكن التجمعات الشبابية "الملتقيات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة - مراكز الشباب - الجامعات - المدن الشبابية - قطار الشباب - مراكز التعليم المدني"، و يدور الحوار حول رؤية الشباب للقضايا والتحديات على الساحة والحلول من وجهة نظرة واماله في المستقبل.

كما يتم تصعيد الحلول المنطقية والمطروحة من الشباب والقابلة للتنفيذ على ارض الواقع الى مؤسسة الرئاسة للتطبيق.

ويتم اذاعة الحلقات على اذاعة "البرنامج العام- الشباب والرياضة-الاسكندرية - اسوان - الوادي الجديد- وسط الدلتا - شمال وجنوب سيناء - القاهرة الكبرى -شمال وجنوب الصعيد - الاسماعيلية - مطروح - اذاعة حلايب وشلاتين".