من هو "أحمد يوسف" مرشح النور عن دائرة مدينة الإسماعيلية؟

  • 65

دفع حزب النور، بنائبه السابق بمجلس الشورى أحمد يوسف خليل غنيمى، فى انتخابات مجلس النواب 2015 على أحد مقعدي الفردي ، عن دائرة مدينة الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية.

وشغل أحمد يوسف منصب عضو مجلس الشورى عن حزب النور، وشغل منصب أمين اللجنة التشريعية والدستورية، ويعمل حاليًا مدير عام خدمة الممولين بمصلحة الضرائب المصرية بالإسماعيلية.

ويوسف حاصل على العديد من الدورات التدريبية منها دورة إعداد وتهيئة قيادات المستقبل ودورة فى الإدارة والتخطيط والتحليل الإستراتيجى وأيضاً فى إدارة المخاطر.

ولـ "يوسف" العديد من الانجازات خلال فترة عضويته بمجلس الشورى منها اعفاء الفلاحين علي مستوي الجمهورية من بعض الديون المستحقه عليهم للخزانة العامة للدوله نظراً لتعثرهم عن السداد و الحكم بالسجن علي البعض منهم والحصول على موافقة وزارة المالية لتعيين عدد 2615 مدرس على مستوى محافظة الإسماعيلية لسد العجز .

كما ساهم فى حل معظم المشاكل المتعلقه بالخبز إما بزيادة حصة الدقيق , او زيادة الحصة من عدد الأرغفه نظراً لعدم وجود حصص زيادة من الدقيق لإنشاء مخابز جديدة وقدم يوسف خلال فترة عضويته العديد من مشروعات تعديل القوانين منها اقتراح برغبة و مشروع قانون لتعديل قانون المناجم و المحاجر وقانون الحد الأقصى و ربطه بالحد الأدنى.