استعادة 2000 متر مربع من أملاك الدولة بالمريوطية

  • 96
الدكتور علي عبد الرحمن

نجحت أجهزة محافظة الجيزة وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية فى استعادة 2000 متر مربع من أملاك الدولة بطريق ترعة المريوطية بنطاق مركز ومدينة كرداسة بعد قيام بعض المواطنين المخالفين بالتعدي عليها وإقامة أسوار ومبان فى محاولة لفرض الأمر الواقع.

وقال الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة عقب تلقيه تقريرا من خيرى مرسى رئيس مركز ومدينة كرداسة بنتائج الحملة ، إن التصدي بحسم لأية مخالفات أو تعديات على أملاك الدولة وفرض هيبة الدولة والقانون يأتى على رأس أولويات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ..مؤكدا أن بعض المواطنين من معدومى الضمير لديهم ظنون أن الدولة غافلة عن أعمالهم المخالفة ويحاولون فرض الأمر الواقع.

وأضاف أنه أصدر أوامر حاسمة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن باليقظة التامة لأى أعمال مخالفة والتعامل معها بالحسم والشدة وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

من جانبه، قال خيرى مرسى رئيس مدينة كرداسة إن الفرق المكلفة باكتشاف حالات التعديات قامت بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة لإعداد الحملة وإزالة التعديات وهدم الأسوار والمبانى التى قام المخالفون ببنائها على الأراضى كما تم إحالة الواقعة والمخالفين إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأكد رئيس المدينة أن القوات المسلحة بدأت أمس فى تطوير الوحدة الصحية بالمعتمدية وإضافة خدمات طبية جديدة يستفيد منها أهالي المعتمدية وذلك فى إطار الدعم الكامل الذى تقدمه القوات المسلحة لأهالي الجيزة .