تعرف على أبرز 4 ابتكارات ستعلن عنها جوجل في مؤتمر المطورين

  • 54

أعلنت شركة جوجل رسميا عن موعد مؤتمرها السنوى للمطورين منذ يناير الماضى لكن كشف عملاق محركات البحث عن جدول المؤتمر اليوم، إذ سيبدأ المؤتمر يوم 18 مايو المقبل وينتهى يوم 20 مايو، وسيشهد إعلان شركة جوجل عن عدد من الابتكارات والتقنيات المتطورة التى ستحدث ضجة كبيرة فى عالم التكنولوجيا، خاصة وأن عملاق البحث سيزيح الستار عن أفضل ما فى جعبته وسيكشف عن كل جديد لديه.

تقنيات الواقع الافتراضى سيشهد مؤتمر جوجل ظهور عدد من الابتكارات الخاصة بعالم الواقع الافتراضى خاصة وأنه الاتجاه السائد بين الشركات التكنولوجية هذه الأيام، فمن المتوقع أن تكشف جوجل عن نظارة منافسة لسامسونج جير التى لاقت إعجاب المستخدمين.

سيارة ذاتية القيادة ومن أقوى الاحتمالات هو إعلان شركة جوجل رسميا عن سياراتها ذاتية القيادة التى تختبرها وتطورها منذ سنوات طويلة وتمكنت من تحقيق إنجازات طائلة جعلتها محل انظار الشركات الأخرى وشجعت الشركات التكنولوجية الأخرى على اقتحام هذا العالم.

نظام أندرويد N لن تكشف الشركة عن النسخة النهائية من نظام اندرويد N، إذ حدد عملاق محركات البحث عدد من المراحل التى سيمر بها نظام التشغيل الجديد حتى يتم إطلاقه للمستخدمين، لكن سيشهد مؤتمر المطورين الإعلان عن موعد إطلاق النظام.

مشروع Tango وبعد سنوات من الانتظار ستكشف جوجل أخيرا عن التفاصيل الكاملة Project Tango وهو هاتف الشركة الجديد بالتعاون مع لينوفو والذى يمكن تفكيكه وإعادة تركيبه.