حفل تكريم المتفوقين بنصف العام الأول على طلاب الطلائع بشبرا الخيمة

  • 102

نظمت طلائع الدعوة السلفية بشبرا الخيمة حفل لتوزيع الجوائز على قرابة الخمسين من المتفوقين في امتحان "كتاب الأساس" لطلاب المرحلة الابتدائية، وكذلك امتحان " كتاب البنيان" لطلاب المرحلة الإعدادية في امتحانات نصف العام الأول وذلك بمسجد الرحمن بالمنشية.

وجاءت فقرات الحفل بتلاوة قرآنية لأحد الأشبال ثم تابعها كلمة للشيخ متولى على عضو قطاع الطلائع رسالة إلى الأبناء ثم أنشوده جماعية لمجموعة من الأشبال ثم كانت كلمة شكر من أحد الأباء للقائمين على الأمر ثم ختم الحفل بقراءة أيات من القرآن وكان توزيع الجوائز على المتفوقين بعد ذلك.

قال أيمن سعيد مسئول قطاع الطلائع، إن هذا التكريم يأتى امتداداً لدعوة التوحيد فى الأجيال الصاعدة وإقبال الأشبال على حفظ القرآن الكريم وتعليم العقيدة الصحيحة وتوزيع الجوائز عليهم تشجيعاً لهم فى الاستمرار علي التفوق فجزى الله خيراً كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية و أخص بالذكر أعضاء هذا القطاع وأعضاء مجلس إدارة الدعوة بشبرا الخيمة.

وعن استكمال العمل مع الطلاب أكد محمد السيد مسئول المناهج والامتحانات بالقطاع على أنه قد تم وضع مخطط زمني للمنهج الجديد في مراحل الابتدائية والإعدادية ينتهى على نهاية نصف العام الثاني وسيتم استكمال العمل معهم لتعليمهم العلوم الشرعية وإعداد جيل رباني يستطيع قيادة المستقبل بالمقومات الشرعية والحضارية.