أبو ردينة يطالب بموقف واضح من التحريض الإسرائيلي على "أبو مازن"

  • 85
نبيل أبو ردينة

قال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن المسلسل الخطير للتحريض الإسرائيلي ضد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، التي صدرت آخر حلقاته من وزير الشؤون الإستراتيجية يوفال شتاميتش، يتطلب موقفا واضحا من رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ومن الإدارة الأميركية بوقف هذا الهجوم الخطير.

وأضاف المتحدث الفلسطيني اليوم الخميس، أن قتل الجيش الإسرائيلي المستمر للمواطنين الفلسطينيين وآخرهم شهيد الأمس محمد مبارك من مخيم الجلزون شمال رام الله، هو الترجمة الطبيعية لهذه السياسة التحريضية المستمرة من قبل وزراء رسميين إسرائيليين.

وأكد أبوردينة، أن مواقف أبومازن والقيادة الفلسطينية هدفها الحفاظ على ثوابت وحقوق الشعب الفلسطيني، وليس التغطية على التحريض بالقتل وتخريب آخر ما تبقى من الجهود الأميركية للحفاظ على الفرصة الأخيرة للسلام، ومن خلال استمرار البناء الاستيطاني غير الشرعي، والإعلانات المستمرة برفض الانسحاب من الحدود الفلسطينية- الأردنية، وكلك رفض الاعتراف بحقوق اللاجئين.

واختتم المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية تصريحاته بالتأكيد على ان "الحكومة الإسرائيلية تتحمل تداعيات هذه السياسة المدمرة".