وزير الشباب يبحث ترتيبات عقد القمة الأقتصادية للشباب العربي بمصر خلال العام الحالى

  • 95
وزير الشباب خالد عبد العزيز

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب, بوفد كويتى رفيع المستوى برئاسة السيد يوسف العميرى رئيس البيت الكويتى للأعمال الوطنية, وفلاح العامر مدير عام العلاقات العامة بالبيت الكويتى وفراج العرابية أحد رجال الأعمال بالكويت، أمس الاثنين، بمقر وزارة الشباب لبحث التعاون الثنائى بين الوزارة والبيت الكويتى.

وبحث ممثل وفد الكويت مع المهندس خالد عبد العزيز ترتيبات تنفيذ القمة الاقتصادية للشباب العربي فى مصر خلال العام الحالى, كونها تساهم فى تحقيق التقدم الاقتصادى للبلدان العربية على أيدى الشباب، وتقدم فرص عمل متنوعة للشباب العربي، وتوفر لهم العديد من المشروعات الصغيرة.

وقال العميرى, فى تصريحات صحفية :"إنه سيتم دعوة مجموعة من الشباب العربي من رجال الأعمال للمشاركة بالقمة الاقتصادية كقدوة حسنة يحتذى بها الشباب، بالإضافة إلى بحث إمكانية تكريم مجموعة من الشخصيات العربية التى قدمت خدمات ملموسة للشباب فى الوطن العربي".

وبدوره، أعلن وزير الشباب, أنه سيتم التنسيق مع وزارة المالية خلال الفترة المقبلة من خلال لجنة مشتركة تحدد الموعد والمكان المناسب لتنفيذ القمة الاقتصادية، فضلا عن إعداد الترتيبات اللازمة لنجاح هذه القمة، مشيرا إلى إنه سيتم تنفيذ برنامج رياضي وثقافى وسياحى للشباب العربي المشاركين على هامش القمة الاقتصادية.